TOOLS

VERTICA Realty Group - News - Details - إطلاق سوق الولايات المتحدة الأمريكية

NEWS

إطلاق سوق الولايات المتحدة الأمريكية

08.5.2024

مجموعة فيرتيكا للعقارات تتعاون مع نايت فرانك العالمية
لعرض عقارات حصرية في الولايات المتحدة الاميركية

يسر مجموعة فيرتيكا للعقارات بالاعلان عن اتفاقية مع الشركة العالمية في مجال العقارات نايت فرانك. من خلال هذا التعاون، يستطيع العملاء والمستثمرون بالوصول إلى مجموعة من العقارات الحصرية في الولايات المتحدة الاميركية، تشمل نيويورك وبوسطن وميامي.

تتمتع مجموعة فيرتيكا للعقارات بتفوقها والتزامها تجاه عملائها بالاضافة الى 15 سنوات من الخبرة في سوق العقارات في منطقة الشرق الاوسط. تهدف المجموعة من خلال هذا الاتفاقية مع شركة نايت فرانك والتي تمتلك خبرة قوية ومحفظة عقارية في السوق الأمريكي إلى توسيع نطاقها لجمهور دولي أوسع.

وقد علق محمد صبحي سنو، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيرتيكا للعقارات: "تعاوننا هو أكثر من مجرد اتفاقية؛ إنها ثقة وابتكار. نحن نشترك مع شركة نايت فرانك في تعاون ديناميكي، تطور مع مرور الوقت. لقد جسّدنا تماما ما بين خبرة نايت فرانك العالمية ورؤية فيرتيكا المحلية والإقليمية حيث تخطينا الحدود لإعادة تعريف تجارب العيش الفاخرة. ومع بداية مشاريع جديدة في نيويورك وميامي وبوسطن، فإن التزامنا بالتميز لا يتزعزع".

اما غريس بن ناثان، منسقة المبيعات في الولايات المتحدة في شركة نايت فرانك علقت قائلة: "نحن فخورين بالعلاقة المهنية التي بدأت منذ 9 سنوات بين شركة نايت فرانك ومجموعة فيرتيكا للعقارات. تتمتع هذه العلاقة بالمهنية الاحترافية وسنستمر في استخدام هذا التعاون الرائد للاعلان عن مشاريع جديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة - وبشكل خاص في أسواق نيويورك وميامي وبوسطن. نتطلع إلى تكرار النجاح مع مجموعة فيرتيكا للعقارات في السوق الأمريكية، بينما نواصل الترويج للمزيد من المشاريع العقارية الرائدة".

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع راشيل بربر منسقة التسويق و المبيعات

M: +961 81 90656